عشق وجزاء

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

ما رايك في هذا المسلسل

اعجبني
 
لم يعجبني
 
 
 
استعرض النتائج

عشق وجزاء

مُساهمة  cihat213 في الثلاثاء سبتمبر 27, 2011 11:42 pm



عشـــــــق وجــــــزاء مسلسل تركـــي يعتبر من الاعمال الشهيرة و الحديثة في تركيا, وهو من بطولة ممثليين اشتهرا في العالم العربي بإسم جواهر و أمير , في مسلسلين من انجح المسلسلات التي حصدت نسب مشاهدة عالية في الوطن العربي.
قصة هذا المسلسل رومانسية تتخللها احداث تشويق و إثارة تضفي عليها الكثير من التنوع.




السبت إلى الأربعاء
أبوظبي مكة
23:00 22:00




السبت إلى الأربعاء
أبوظبي مكة
05:00 04:00


طاقم العمل



زينب بشلار:
من مواليد 1976 ..ازمير – تركيا ..تخرجت بقسم اللغة الفرنسية بكلية الاداب ..زينب بدات عملها بمسلسل الشفق عام 2003 و كان بداية تعارفها لخطيبها السابق النجم المعروف كنان اميرزيالوجلو..زينب وجه عرفناه بسنوات الضياع في دور سحر ..كما ان لها عمل تصدر قوائم المشاهدة في المركز الأول لعدة اسابيع و هو الشوراع الخلفية حيث لعبت فيه دور الشرطية ملك 2010 هذا بجانب مشاركتها بمسلسل عشق و جزاء 2009 ..زينب هي الصديقة المقربة لنورجول زميلتها بالمسلسل .



جنك ارتان:
ان كنت من متابعي وادي الذئاب فلن تخطئ هذا الوجه .. الذي يؤدي دور فاروق بالمسلسل ..جنك ولد بالمانيا عام 1970 ..و بدا حياته العمليه كعارض للأزياء ..بعدها عمل بالتليفزيون بعدة اعمال منها سنوات الضياع ..وادي الذئاب و آخر اعماله عشق و جزاء في دور بورا.



نورجول يسيلشاي:
ولدت بمدينة افيون عام 1976 ..لقب العائلة يعني باليونانية ( الشاي الأخضر ) ...التحقت نوجول بالكونسرفتوار التابع لجامعة الأناضول لدارسة المسرح . بمجرد تخرجها اعتلت خشبة المسرح لتقدم ادوار رئيسية اهمها اوفيليا في مسرحية هاملت و بلانش في عربة اسمها الرغبة . نورجول نجمة سينما و مسرح و تليفزيون ..شاركت باعمال مشتركة مع المانيا و مصر ..و غيرها ...نورجول تزوجت من جيم اوزر ( 2006 – 2010 ) و لها ابن منه يدعى عثمان نجات .



مراد يلدرم :
ولد مراد في 1979 بمقاطعة كونيا – تركيا ..لأب تركي و ام من اصل سوري .. مراد حاصل بكالوريوس الهندسة الميكانيكية من جامعة يلدز ...و عمل بالتمثيل في مسرخ الهواة لفترة قبل ان ينتقل للتليفزيون اولا ثم السينما ..عرف الجمهور العربي مراد من خلال تجسيده لشخصية امير بمسلسل عاصي ..و قد التقى بزوجته و نجمة مسلسل ايزل الممثلة بورجين تريزوجلو اثناء عمله بمسلسل العاصفة ..و قد تم الزواج بعام 2008 . يعد العشق و الجزاء من انجح اعمال مراد نظرا لتصدرة قوائم المشاهدة لأكثر من اسبوع طوال فترة عرضه ..
avatar
cihat213
Admin
Admin


http://sabayai.yoo7.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى